العملية

أخبار العالم

غزة: الأمين العام يؤكد ضرورة تلبية احتياجات المدنيين مع قرب انهيار العملية الإنسانية

وفي بيان منسوب إلى المتحدث باسمه، شدد الأمين العام على ضرورة حماية المدنيين وتلبية احتياجاتهم الأساسية – بما في ذلك…

أكمل القراءة »
أخبار العالم

الأمم المتحدة تواصل التحذير من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح

وبالنظر إلى الأوضاع في رفح بما في ذلك التركيز الكبير للأطفال وشدة العنف المحتملة واحتمالية أن تكون ممرات الإخلاء مليئة…

أكمل القراءة »
أخبار العالم

المبعوث الأممي لليمن: إبقاء العملية السياسية في ‘غرفة الانتظار’ له عواقب كارثية على المنطقة برمتها

وفي كلمته أمام مجلس الأمن الدولي، قال السيد غروندبيرغ إن شهر رمضان وعيد الفطر هذا العام لم يعززا الأمل كما…

أكمل القراءة »
أخبار العالم

مع استمرار العملية العسكرية الإسرائيلية بمستشفى الشفاء، دعوات أممية لحماية المدنيين

وشدد المكتب الأممي على أن المستشفيات ومرافق الرعاية الصحية يجب ألا يُستهدفوا. وقد وثقت منظمة الصحة العالمية وقوع 410 هجمات…

أكمل القراءة »
تقنية

أغلقت شركة Empathy مبلغ 47 مليون دولار أمريكي لصالح الذكاء الاصطناعي للمساعدة في عملية الفجيعة العملية والعاطفية

الموت، كما يقول المثل الشهير، هو أحد يقينيات الحياة التي لا مفر منها. لكن هذا لا يجعل التعامل مع الأمر…

أكمل القراءة »
تقنية

يتجادل الرئيس التنفيذي لـ Tumblr علنًا مع مستخدم متحول جنسيًا بشأن حظر الحساب، ويكشف عن أسماء الحسابات الخاصة في هذه العملية

من المفترض أن يكون مات مولنويج، الرئيس التنفيذي لشركة Automattic المالكة لـ Tumblr، في إجازة تفرغ. وبدلاً من ذلك، فهو…

أكمل القراءة »
أخبار العالم

الأمم المتحدة تحذر من آثار العملية العسكرية المحتملة في رفح، ونازحو غزة يتساءلون: أين الأمان؟

مارتن غريفيثس منسق الأمم المتحدة للإغاثة الطارئة قال إن “العمليات العسكرية في رفح قد تؤدي إلى مذبحة في غزة، وقد…

أكمل القراءة »
أخبار العالم

خبراء دوليون: العملية الإسرائيلية في مستشفى في جنين قد ترقى إلى جرائم الحرب

وبحسب ما ورد، أظهرت لقطات كاميرات المراقبة ما يقرب من عشرة من أعضاء الشاباك والشرطة الإسرائيلية يدخلون المستشفى في 29…

أكمل القراءة »
أخبار العالم

الأمم المتحدة تحذر من عواقب العملية العسكرية المحتملة في رفح

وخلال الأشهر الثلاثة الماضية أنتجت المدينة، الواقعة جنوب قطاع غزة، قمامة تعادل عاما كاملا وفق ما ذكرته السلطات البلدية. وقال…

أكمل القراءة »
أخبار العالم

مارتن غريفيثس: القتال في رفح يهدد بحصد مزيد من الأرواح وعرقلة العملية الإنسانية

وفي بيان أصدره اليوم الأربعاء، نبه غريفيثس إلى أنه مع دخول الأعمال القتالية في غزة شهرها الخامس، يتضاءل الأمل لدى ملايين…

أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى